FANDOM

بعد الانتهاء من منطقة الحدود، وسوف تكتشف حطام منطاد غومبال القديم جنبا إلى جنب مع الكابتن الراكدة المجمدة، الذي ينضم إلى فريقك. مرة واحدة لديك ما لا يقل عن 15 أبطال غامبل و 500،000 قطعة نقدية لإصلاح السفينة، يظهر خيار القائمة الجديدة استدعاء البالون في الجزء السفلي من الشاشة، مما يسمح لك للبحث في السماء، التي فى منازل العديد من الجزر العائمة وفتح سلسلة كاملة من جديد الميزات .

بمجرد العثور على جهاز التعدين الأساسية-ق في مثيل السماء، سيتم استبدال بقعة ل غومبال مع حفرة التعدين القديمة (ملحوظ ريليك)

المنطاد Edit

بدءاً من غومبال، يمكنك بناء أسطول من المنطاد التي لديها مجموعة متنوعة من الآثار والأسلحة لاستكشاف السماء. كل المنطاد له تأثير هالو التي سوف تؤثر على جميع المنطاد، على غرار المواهب غومبال ل.

انقر هنا لرؤية قائمة من المنطاد المتاحة حاليا.

الاستكشاف Edit

الحدود Edit

السماء لديها مجموعة متنوعة من الجزر يمكنك اكتشاف. تقتصر قدرتك على الاستكشاف على أمرين:

'بطارية الرادار' - المنطاد الخاص بك لديه قدرة البطارية تقع في الجانب الأيمن العلوي من شاشة عرض الرادار الذي يغطي النصف السفلي من الشاشة أثناء متن المنطاد. تبدأ مع 15 التهم، ولكن عن طريق الذهاب إلى البند خريطة ريليك، يمكنك شراء (للأحجار الكريمة) ترقيات البطارية. وهناك أيضا عدد قليل من يعزز البطارية التي تأتي من وسائل أخرى كذلك.

عند إنفاق جميع النفقات الخاصة بك، يمكنك استخدام حزمة البطارية لاسترداد 5 رسوم أو الانتظار حتى البطاريات الخاصة بك استرداد 1 تهمة في 30 دقيقة (المنطاد ألاستور يقلل من هذا الوقت من الزمن).

'قدرة الرادار' - باستثناء مركز التحالف، تمثال الجارديان، السوق السماوية، وبرج المحاكمة (عند العثور عليها)، الرادار الخاص بك لديه حد على عدد من الأشياء التي يمكن عرضها في أي وقت واحد إلى 5 كائنات إضافية. كما هو الحال مع بطارية الرادار، يمكنك شراء (للحصول على الأحجار الكريمة) ترقيات القدرات في ريليك خريطة البند.

إذا كنت ملء قدرة الرادار الخاص بك مع لقاءات لا يمكنك مسح، يمكنك إعادة تعيين الاستكشاف الخاص بك عن طريق اختيار هذا الخيار من زر معلومات في أعلى اليسار.

استكشاف Edit

اضغط على الزر الأحمر مع العدسة المكبرة لبدء البحث عن استكشاف السماء. سوف يكافأ جهودك مع واحدة من ست نتائج: يمكنك النقر عدة مرات في حين أن المسح الضوئي في التقدم للعثور على مواقع متعددة في نفس الوقت.

1. ريليكس إسلاند - هذه الجزر العائمة تسمح لك لإزالة الألغام شظايا ريليك التي يمكن استخدامها لرفع مستوى المنطاد الخاص بك أو تعزيز قدراتك في ريليك خريطة البند.

لديك أيضا فرصة لمواجهة معبد مختومة. هناك أربعة أنواع، كل تتطلب عقدا يمكنك شراء لشظايا بقايا أو الأحجار الكريمة في السوق السماوية.

  • معبد قوس قزح - أدنى معبد، ويقدم مكافآت طفيفة: شظايا بقايا ومكونات. يمكن إسقاط العقود ستار.
  • ستار معبد - تحسين المكافآت من حيث عدد من شظايا، والنقود المعدنية، ونوعية المكونات. يمكن إسقاط عقود القمر.
  • معبد القمر - مكافآت أكبر وفرصة لإسقاط المهارات كومبو والشمس العقود.
  • معبد الشمس - أعلى المكافآت وفرصة لإسقاط كومبو المهارات وشظايا غومبال.

إزالة جزيرة الاثار يمنحك فرصة لبعض أحداث الاستكشاف، ولكن فقط إذا كنت لا تجد معبد.

2. جزيرة الوحش - هذه المخلوق الجزر الموبوءة يمكن مهاجمتها (أو إذا كنت تدفع الأحجار الكريمة للحصول على رقائق لالعفريت المنطاد تدمير على الفور إذا كان الأعداء في الجزيرة لديها تصنيف الطاقة أقل من نفسك) لحصاد شظايا بقايا ومكونات . انقر على خيار التفاصيل لرؤية قدرات العدو وتكون قادرة على تطبيق رونستون الاستكشاف الأزرق لتعزيز الهجوم الخاص بك.

تطهير جزيرة الوحش يمنحك فرصة لبعض الأحداث الاستكشاف

3. سكاي إنستانسس - هناك العديد من الأشياء الغريبة في السماء من آلاف السنين من الصراع. الأبراج المحصنة المعقدة، آلات غريبة، وحتى التجار المتجولين يمكن أن يطفو على السطح بشكل عشوائي.

الأحداث التي تؤدي إلى سجلات الكابتن يوميات يمكن إزالتها فقط من خريطة الرادار من خلال استكمالها. بعد أن قمت بإزالتها لأول مرة إذا ظهرت مرة أخرى يمكنك مداهمة لهم للحصول على مكافآت.

4. العدو المنطاد - واجهت المنطاد لاعب آخر، ويمكن مهاجمتهم. انقر على خيار التفاصيل لرؤية قدرات العدو وتكون قادرة على تطبيق رونستون الاستكشاف الأزرق لتعزيز الهجوم الخاص بك.

عند الفوز، وهناك فرصة أنك سوف تجد حطام المنطاد خصمك. التحقيق فيها يمكن أن يؤدي إلى اكتشاف مكونات ورقائق لرفع مستوى المنطاد الخاص بك. قد نادرا ما تجد عقود معبد.

و S.S. المنطاد التحالف بنيت مرة واحدة يمكن أن تدمر على الفور المنطاد العدو إذا كان لديهم معين٪ أقل تصنيف السلطة من نفسك.

5. سباس ريفت - انشقاقات الفضاء عبارة عن معركة متعددة المراحل مرمزة من فصيل. فقط عن طريق تعيين لون الفصيل المطلوب يمكنك مهاجمة الصدع.

  • الأزرق - شفرة أولوي
  • أخضر / سماوي - كاناس 'التنوير
  • الأصفر - أغنية الحارس
  • الأحمر - الهاوية الهاوية

النصر يمكن أن تمنح لك شظايا ريليك، التماثيل الغامضة، شظايا غومبال، مكونات المنطاد ورقائق.

6. مدرب القتال - كل 30 الاستكشافات، وسوف تواجه سكول كولوسوس. هزيمة له سوف تمنح لك شظايا بقايا، التماثيل الغامضة ويمكن إسقاط شظايا المنطاد وأيضا بلورات الطاقة اللازمة لرفع مستوى ميداليات السماء الخاصة بك.

7. نفق الكم - حدث استكشاف جديد هو جزء من الحدث ألعاب راارك التي يمكن أن تظهر في مستوى الاستكشاف 200+. وهو يشبه سبا أحمر